اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, July 24, 2011

اخبار منتخب الشباب المصرى فى كأس العالم - ضياء السيد : لم أكن أعلم باصابة رامي ربيعة

مفاجأة أخرى ...ضياء السيد : لم أكن أعلم باصابة رامي ربيعةكشف الكابتن ضياء السيد المدير الفني لمنتخب مصر للشباب عن تفاصيل جديدة تخص حقيقة عودة لاعب الاهلي رامي ربيعة الي القاهرة وذلك بعد سفره الي كولومبيا للمشاركة في كأس العالم للشباب و اكد ضياء في تصريحات اليكترونية عن ان الاصابة حدثت للاعب و هو في مصر و ان اللاعب خضع لاشعة رنين و لكنه قال إن الدكتور وليد عبد الباقي طبيب الاهلي اكد له انه لم يرَ تلك الاشعة .

وقال ضياء بأنه فوجئ بالاشعة الموجودة و تحدث مع الدكتور وليد الذي اكد له انه لم يرَ الاشعة و ان من في مركز الاشعة ابلغوه بأن هناك قطعا جزئيا في غضروف الركبة وهو ما يحتاج الي راحة لمدة 5 ايام .

مما ادهش ضياء السيد حين تعجب من كيفية سفر ربيعة لمدة 36 ساعة في الطائرة و هو مصاب بمثل هذه الاصابة و التي من الممكن ان تتفاقم و تؤثر علي مستقبل اللاعب،
وابدي دهشته من رد وليد عبد الباقي حينما اخبره بانه لم يكن يعلم بذلك علي الرغم من ان التقرير يلزمه بالراحة لمدة 5 ايام ثم بعدها يتم تحديد موعد عودته للملاعب.

وغضب ضياء من عدم اخباره باصابة اللاعب في وقت مبكر حيث ان اللاعب تم قيده في قائمة المنتخب و لن يستطيع المنتخب الاستفادة من مكانه ، و هو ما جعل الجهاز الاداري يدخل في حوار مع الفيفا من اجل اقناعهم بقيد لاعب اخر مكان ربيعة المصاب.
 

موقع البيت بيتك

 

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر