اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, July 13, 2011

ضياء السيد: حلم التتويج بلقب مونديال الشباب يراودنى

ضياء السيد المدير الفنى لمنتخب الشباب  
ضياء السيد المدير الفنى لمنتخب الشباب
 
أبدى ضياء السيد المدير الفنى لمنتخب الشباب، عن ثقته الكاملة، فى قدرة لاعبيه على تحقيق نتائج مشرفة، خلال مشاركته فى بطولة كأس العالم للشباب التى تقام فى كولومبيا فى الفترة من 29 يوليو – 20 أغسطس.

قال ضياء السيد فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى "الفيفا"، إن بعثة منتخب الشباب ستحل بكولومبيا قبل انطلاق البطولة بأسبوعين، من أجل التأقلم على أجواء المناخ والطعام، والهدف الذى سعينا من أجله من خلال خوض معسكر تدريبى فى كوستاريكا.

أضاف، أن منتخب الشباب يلعب بطريقة جماعية، لا يعتمد فيها على النجم الأوحد، موضحا أن الفريق ملىء بالعديد من اللاعبين المميزين مثل الحارس أحمد الشناوى الحائز على جائزة أفضل حارس فى بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التى أقيمت مؤخرا فى جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى محمد صلاح وأحمد حجازى، كما أن هناك ثمانية لاعبين يمكن أن يكون لهم دور كبير مع الفريق فى البطولة .

تابع أن قرعة البطولة أوقعت منتخب الشباب فى مجموعة صعبة، تضم المنتخب البرازيلى الذى يشكل قوة عالمية فى عالم كرة القدم، بالإضافة إلى منتخبى بنما والنمسا اللذين يتميزان بالسرعة العالية والقوة فى الأداء .

اختتم ضياء السيد تصريحاته للفيفا، أن حلم تحقيق لقب البطولة يراوده، لكن ما يسعى لتحقيقه حاليا هو تجميع أكبر عدد من النقاط خلال مرحلة المجموعات من أجل بلوغ الدور الثانى، معربا بتفاؤله بإقامة البطولة فى أمريكا الجنوبية، بعد فوزه منتخب الشباب ببرونزية مونديال 2001 الذى أقيم فى الأرجنتين .

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر