اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, July 5, 2011

مهلة لخماسى الأهلى والزمالك حتى 14 يوليو للانضمام لمنتخب الشباب

ضياء السيد  
ضياء السيد


منح مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر، خماسى الأهلى والزمالك الذين أعلن ضياء السيد المدير الفنى لمنتخب الشباب ضمهم لمعسكر الفريق استعدادا لمونديال كولومبيا، وتخلفوا عن السفر إلى البرتغال، مهلة أخيرة حتى 14 يوليو المقبل للالتحاق بمعسكر الفريق.

كان ضياء السيد قد أعلن ضم الخماسى رامى ربيعة وأحمد نبيل مانجة وأيمن أشرف من الأهلى، وأحمد توفيق وعمر جابر من الزمالك، تمهيدا للسفر مع الفريق للبرتغال للدخول فى معسكر مغلق حتى موعد انطلاق المونديال أواخر يوليو الجارى، إلا أنهم تخلفوا عن السفر مع الفريق أمس الاثنين.

من جانبه، قال مصدر مسئول داخل الجبلاية لـ "اليوم السابع" إن آخر موعد لانضمام الخماسى لمعسكر المنتخب يوم 14 يوليو وفقا للوائح الفيفا، وفى حالة تخلف أى لاعب سيتم توقيع أقسى عقوبة عليه وهى الاستبعاد نهائيا من تمثيل المنتخبات الوطنية .

أضاف إن ضياء السيد هو الذى سيحدد أنه فى حاجة لهؤلاء اللاعبين من عدمه، وسيتضح بناء على ذلك أيضا سفر اللاعبين الخمسة من عدمه.

يذكر أن الجهاز الفنى لمنتخب الشباب كان قد أكد فى وقت سابق أن لائحة الفيفا بشأن انضمام اللاعبين للمنتخبات قبل انطلاق أى بطولة رسمية بـ15 يوما لا ينطبق على المنتخبات السنية الأقل.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر