اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, June 6, 2011

جوزيه : "ثورة يناير" لم تصل للرياضة المصرية



مانويل جوزيه مانويل جوزيه
كتب عاطف العربى
Bookmark and Share Add to Google
رد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى، على فشل المنتخب المصرى فى التأهل إلى أمم أفريقيا 2012 بغينيا والجابون، قائلا: "هذه سنة الحياة، ولا يوجد فريق يحقق فوز بشكل مستمر دون أى هزيمة أو إخفاق، والبطولة الأفريقية ستفتقد بطل النسخ الثلاث الماضية".

قال جوزيه لـ"اليوم السابع": "الجماهير المصرية مطالبة بمساندة هذا الجيل من اللاعبين، لاسيما وأنهم أدوا ما عليهم وحققوا إنجازات كبيرة، بالحصول على أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية وهو شىء يحسب لهم".

أضاف لابد من إدخال عناصر شابة إلى صفوف الفراعنة، خلال الفترة المقبلة، بجانب بعض الحرس القديم، على نفس نهج النادى الأهلى حاليا.

شدد المدير الفنى على ثورة 25 يناير قائلا، أنها لم تصل إلى الرياضة المصرية حتى الآن، رغم التغييرات الكبيرة التى أحدثتها فى المجالات الأخرى، مبررا ذلك بأن مسئولى الرياضة مازالوا يخالفون لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم، بدليل إقامة معسكرا للمنتخب قبل أى مباراة رسمية أو ودية بعشرة أيام وهو الأمر الذى يعد مخالفة صريحة للوائح وقوانين الفيفا.

تابع جوزيه قائلاً: إن بطولة الدورى تشهد الكثير من التوقفات بسبب المنتخب، وهو ما يؤثر بالسلب على لاعبى الأندية، لاسيما الأهلى ويساهم بشدة فى تراجع مستواهم، مشددا فى الوقت ذاته على أنه لا يعترف بالسن، وإنما بالعطاء والجهد المبذول داخل الملعب.

اختتم الخواجة البرتغالى كلامه رافضا التعليق على بقاء أو إقالة حسن شحاتة من منصبه كمدير فنى للمنتخب، موضحا أن ذلك شأن لا يخصه.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر