اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, June 19, 2011

هاني رمزي يقتحم قائمة المرشحين لتدريب "الفراعنة" خلفاً لحسن شحاتة




العربية.نت
أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حازم الهواري أن جميع المدربين المرشحين لتدريب منتخب مصر سواءً محليين أو أجانب فرصهم متساوية أمام مجلس "الجبلاية" واللجنة الفنية التي شكلت لاختيار الجهاز الفني القادم.
وقال الهواري لـ "العربية.نت" إن مدرب المنتخب الأولمبي المصري هاني رمزي فرصته متساوية مع باقي المدربين المرشحين بغض النظر عن كونه يحقق نتائج طيبة حتى الآن مع المنتخب الأولمبي في تصفيات أولمبياد لندن 2012.
يذكر أن بعض المواقع الإلكترونية كانت قد تناقلت على لسان رئيس الاتحاد المصري سمير زاهر السبت 18-6-2011 بعد فوز المنتخب الأولمبي المصري على نظيره السوداني 2-صفر على ملعب الإسكندرية في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن أن هاني رمزي في مقدمة المرشحين لتدريب "الفراعنة" الكبار.
من جانبه كشف عضو "الجبلاية" أنه سوف يتم الإعلان رسمياً عن مدرب المنتخب المصري الجديد في غضون أسبوع من الآن، مؤكداً أن المدة لن تطول عن ذلك لأن الجماهير والشارع الكروي المصري ينتظر بشغف معرفة اسم المدرب الجديد من أجل الاطمئنان على مستقبل منتخب بلادهم.
وأضاف الهواري أن كل من يتكهن بشيء أو يحاول إعلاء أسهم مدرب عن الآخرين هو مخطأ لأن الاختيار الأخير لمجلس إدارة اتحاد الكرة الذي وضع مجموعة من المحددات والصفات اشترط توافرها في المدرب القادم .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر