اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, September 28, 2009

مدرب إيطاليا : غياب نجومنا غير مؤثر .. والفراعنة فريق قوي

مدرب إيطاليا : غياب نجومنا غير مؤثر .. والفراعنة فريق قوي

نفى فرانشيسكو روكا المدير الفني لمنتخب إيطاليا للشباب تأثر فريقه بغياب نجوم الدوري الإيطالي من صغار السن مؤكدا قوة منتخبي مصر وباراجواي.

وقال روكا في تصريحات خاصة لـ Filgoal.com مساء السبت إن تأثير غياب بعض النجوم أصحاب الخبرة عن تشكيلة الفريق مثل ستيفانو أوكاكا لاعب روما و ألبرتو بولاسكي لاعب بارما و ديفيد سانتون وماريو بالوتيللي لاعبي إنتر ميلان سيكون معدوما.

وأضاف قائلا " لن يتأثر الفريق بغيابهم، فاللاعبون الموجودون ليسوا أقل منهم في المستوى وسيؤدون عروضا جيدة".

وتحتل إيطاليا المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع باراجواي، خلف المنتخب المصري الذي يتصدر المجموعة بثلاث نقاط، بينما تتذيل ترينيداد وتوباجو المجموعة بلا رصيد.

وتواجه إيطاليا ترينيداد وتوباجو يوم الإثنين المقبل قبل أن تواجه مصر في ختام مباريات المجموعة يوم الخميس المقبل.

قوة باراجواي

وأكد المدير الفني ـ الذي كان يلقب بـ"كواساكي" نسبة إلى نوع الدراجات النارية اليابانية بسبب سرعته العالية ـ أن فريقه قدم عرضا جيدا أمام باراجواي في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

وتابع "من يرى أننا لم نؤد مباراة جيدة، فهو لا يعرف أن منتخب باراجواي قوي جدا، وإذا كان الجمهور ينتظر منا أداء أقوى، فيجب أن نواجه فريقا أضعف من باراجواي".

وعندما سألناه عن رأيه هل فاز المنتخب المصري على ترينيداد وتوباجو لقوة الفراعنة أم لضعف المنافس، قال " مصر لديها فريق قوي واستحقت الفوز، كما أن ترينيداد ليست بالفريق الضعيف."

وأضاف " و أي فريق وصل للمونديال لا يمكن وصفه بالضعيف."

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر