اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, September 28, 2009

شباب مصر يبحثون عن التأهل على حساب باراجواي

شباب مصر يبحثون عن التأهل على حساب باراجواي

يبحث منتخب مصر للشباب مساء الاثنين عن بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم عندما يواجه فريق باراجواي وصيف قارة أمريكا الجنوبية في الجولة الثانية من ماريات المجموعة الأولى.

ويدخل منتخب مصر اللقاء وفي جعبته ثلاث نقاط وفارق من الأهداف تحقق بفضل الفوز الافتتاحي على ترينيداد وتوباجو بينما يملك منافسه نقطة واحدة من تعادله السلبي مع إيطاليا، وهو ما يعني تأهل الفراعنة دون انتظار نتيجة المباراة الثالثة لهم أمام إيطاليا.

ومن المنتظر أن يجري التشيكي ميروسلاف سوكوب المدير الفني لمنتخب مصر تغييرات على تشكيلة لاعبيه التي خاضت اللقاء الافتتاحي غير إنه لم يفصح عن هوية المشاركين الجدد.

وقال سوكوب خلال مؤتمر صحفي قبل اللقاء بيوم واحد إنه شاهد عدة مباريات لباراجواي وإنه يعتبره المنافس الأول لمصر.

وتحدث مدرب منتخب مصر عن القيام بتغييرات في طريقة الأداء بما يتناسب مع طبيعة المنافس واستغلال الفرص التي ضاعت بالجملة أمام ترينيداد وتوباجو.

ويواجه ثلاثة من لاعبي منتخب مصر خطر الإيقاف لنيلهما الإنذار الأول أمام ترينيداد وهم عفروتو وحسام عرفات وعلي محمد.

ومن جانبه قال أدريان كوريا مدرب باراجواي "شاهدنا مصر في الافتتاح، وندخل اللقاء بكل ثقة، وسيكون علينا استغلال فرصنا أفضل مما فعلنا أمام إيطاليا".

والتقى منتخبا مصر وباراجواي في بطولة العالم تحت 20 عاما مرة واحدة عام 2001 في الأرجنتين في لقاء المركزين الثالث والرابع وفاز الفراعنة الصغار بهدف لمحمد اليماني.

وضمن لقاءات المجموعة نفسها تلتقي إيطاليا في وقت سابق عن مباراة مصر وباراجواي مع ترينيداد وهي المبارات التي تعد بمثابة فرصة للأوتزوري اللقاء للفوز.

وفي المجموعة الثانية تلتقي إسبانيا مع نيجيريا في مواجهة عنيفة خصوصا أن الفريق الإفريقي تعرض للهزيمة في لقاءه الأول بينما فاز الماتادور بثمانية أهداف على تاهيتي.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر