اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, September 24, 2009

شباب مصر يفتتحون كأس العالم للشباب برباعية في مرمى ترينداد

شباب مصر يفتتحون كأس العالم للشباب برباعية في مرمى ترينداد


المصدر : 140 سبورت
كتب : باسل نوفل


حقق المنتخب المصري للشباب فوزا هاما على نظيره التريندادي باربعة اهداف لهدف في افتتاح منافسات كأس العالم للشباب التي تستضيفها مصر .

وجاء الفوز على ملعب برج العرب بالاسكندرية والذي يستضيف منافسات المجموعة الاولى والتي تضم بجاني مصر وترينداد منتخبي ايطاليا وبارجواي .

سجل اهداف المنتخب المصري كلا من عفروتو في الدقيقة 30 و ومحمد طلعت في الدقيقة 59 وحسام عرفات هدفين في الدقيقتين 51 و 91 .

فبعد حفل افتتاح قصير ... بدأ اللقاء بهجوم حماسي من كلا الفريقين استحوذ المنتخب المصري على الكرة في الدقائق الاولى ... بينما لم يكن المنتخب التريندادي مسالما فشكل خطورة على المنتخب المصري من خلال عدد من الهجمات التي امتازت بالسرعة والقوة والمهارة .

وتوالت الهجمات المصرية طوال الربع ساعة الاولى ، ولكن معظم الهجمات انتهت بتسديدات ضعيفة او بتدخل الدفاع الترندادي في اخر لحظة ، اما فريق ترينداد فكانت احطر كراته من خلال تسديدة قوية ابعدها الحارس المصري الشاب علي لطفي ببراعة .

ومع مرور الوقت سيطر المنتخب المصري تماما على احداث المباراة وسط تحركات مميزة للاعب المنتخب المصري والتي كان نجومها محمد طلعت وعفروتو واحمد مجدي .

وفي الدقيقة 29 اضاع احمد مجدي وعفروتو تسديداتان ارضيتان مرتا بجوار القائم الايسر للحارس التريندادي .

وفي الدقيقة 30 انطلق مصطفى محمود سليم الشهير باسم عفروتو انطلاقة صاروخية مسددا كرة قوية داخل الشباك معلنا عن تقدم مصر بهدف دون رد .

وأضاع المنتخب المصري فرصتين خطيرتين قبل ان ينجح المنتخب الترندادي في استغلال خطأ للدفاع المصري بعد ان ضرب دفاع الفراعنة بتمريرة ذكية راوغ جان روكفورت بعدها المدافع المصري واضعا الكرة في الشباك لتصبح النتيجة التعادل 1 – 1 .

وبعد هدف التعادل استمر المنتخب المصري في الضغط واتيحت له اكثر من فرصة للتسجيل ولكن التسرع اضاع فرصة احراز هدف ثاني .

وفي الشوط الثاني ... استمر المنتخب المصري في ضغطه وتهديده للمرمى الترندادي واضاع المنتخب صلاح سليمان رأسية محققة ابعدها الحارس الترندادي ببراعة الى ركنية تنفذ لتبعد وتصل لحسام عرفات ليطلقها صاروخية في المرمى لتصبح النتيجة تقدم مصر بهدفين لهدف في الدقيقة 53 .

واعطى الهدف الثاني ثقة للمنتخب المصري استطاع من خلالها اضافة الهدف الثالث عن طريق محمد طلعت الذي تابع تسديدة زميله القوية شهاب الدين في الدقيقة 59 .

وكاد ان يكرر الدفاع المصري نفس خطأ الهدف الاول عندما ترك احد لاعبي المنتخب التريندادي وحيدا بدون مراقبة ليصبح في مواجهة المرمى ويسدد الكرة ولكن المتألق علي لطفي كان بالمرصاد .

واستمر تألق علي لطفي بابعاده لتسديدة خادعة من مهاجم ترينداد بصعوبة لتصطدم الكرة بالقائم وتخرج الى ركنية في الدقيقة 72 في ظل سوء تغطية دفاعية من المنتخب المصري .

ووضح على هاني رمزي مدرب المنتخب المصري غضبه الواضح على اللاعب محمد طلعت لفرديته في اللعب ، وفي الدقيقة 76 اخرج المدير الفني التشيكي سكوب صاحب الهدف الأول "عفروتو" مشركا بدلا منه مصطفى جلال .

واستمرت الاخطاء الدفاعية للمنتخب المصري لتتاح فرصة التسديد لمهاجم ترنداد في الدقيقة 85 ولكن القائم يتعاطف مع الفراعنة .

وفي الدقائق الاخيرة تراجع المنتخب المصري للوارء في الوقت الذي كثف فيه المنتخب الترندادي من محاولاته على المرمى المصري ليجري الفراعنة تبديلهم الاخير بخروج احمد مجدي لينزل بدلا منه احمد سمير .

واحتسب حكم اللقاء اربع دقائق كوقت بدل من الضائع استغلها حسام عرفات لاعب نادي الزمالك باطلاق تسديدة صاروخية اعلنت عن الهدف الرابع للفراعنة ليحصد معها المنتخب المصري اول ثلاث نقاط له في البطولة .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر