اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, October 3, 2014

شوقي غريب يفند أسباب اختيار قائمة المنتخب لمباراة بوتسوانا

برَّر شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر اختياراته للقائمة التى تستعد لمباراة بتسوانا المقرر إقامتها في 10 أكتوبر المقبل بعد استبعاد عدد من اللاعبين، والإبقاء على عدد آخر من المجموعة التى شاركت فى مباراتى السنغال وتونس، لأسباب فنية أو بسبب الإصابات، مؤكدا أن استبعاد عصام الحضرى، حارس الإسماعيلى، كان لأسباب فنية بعدما فضّل وجود الثنائى شريف إكرامى وأحمد الشناوى.

وقال المدير الفنى للفراعنة إن سبب استبعاد الحضرى هو تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة مع الدراويش، أما غياب حسنى عبد ربه فكان للإصابة، وأحمد سعيد «أوكا»، مدافع سموحة، للإيقاف بعد حصوله على إنذارين فى أول مباراتين للمنتخب أمام السنغال وتونس.

وأوضح غريب أن الإبقاء على خالد قمر رغم تراجع مستواه مع الزمالك بسبب قناعة الجهاز الفنى بمستوى اللاعب، وقدرته على تجهيزه خلال الفترة المقبلة، ونفس الحال بالنسبة إلى شوقى السعيد، مدافع الإسماعيلى، فرغم الانتقادات التى تعرَّض لها فإن تطور مستواه مع فريقه مؤخرا جعله يضمه للقائمة.

وبخصوص الوجوه الجديدة التى ضمها للمنتخب، مثل عمرو السولية وأيمن حفنى وعلى جبر وإبراهيم صلاح، أكد مدرب الفراعنة أنهم ظهروا بشكل جيد مع المنتخب، مؤكدا أن جبر سبق واستعان به فى معسكرات سابقة، بينما ينضم الثلاثى: أيمن حفنى وعمرو السولية وإبراهيم صلاح للمرة الأولى منذ توليه المسؤولية، وطالبهم غريب بإثبات وجودهم والانسجام سريعا مع القدامى لحاجة المنتخب إلى جهودهم خلال المرحلة المقبلة.

وعن مشاركة الثلاثى المصرى: محمد صلاح مع تشيلسى، وأحمد حمودى ومحمد الننى مع بازل فى دورى أبطال أوروبا، أكد غريب أن وجود الثلاثى فى مباريات قوية سيكون مفيدا وإيجابيا للمنتخب، خصوصا حمودى والننى اللذين شاركا مع بازل أمام ليفربول ولفترات طويلة، متمنيا أن يظهرا بنفس الصورة مع المنتخب. وأتم حديثه أن وجود صلاح مع تشيلسى مؤخرا سيفيد المنتخب، مؤكدا أن اللاعب جاهز للتحدى وإثبات وجوده وتعويض الفترة السابقة.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر