اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, October 16, 2013

الإخوان يشمتون فى هزيمة منتخب بلادهم

 ..مستشار سابق لمرسى: لم يرض الله أن يحتفل "السفهاء"..علاء صادق: ربنا أحبطهم وغانا مرمطتهم واتشلت الأيادى..وصفحة للجماعة: انتقام إلهى من الشعب


جانب من المباراة  
جانب من المباراة
 
جاءت خسارة المنتخب المصرى من نظيره الغانى بسداسية مقابل هدف واحد، لتظهر شماتة عناصر جماعة الإخوان المسلمين، فى بلادهم وظهرت هذه الشماتة فى تعليقات أنصارهم من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "فيس بوك" متناسين أن مهما حدث فإن المنتخب يحمل اسم مصر فى النهاية وليس له علاقة بالصراعات السياسية.

وقارن أنصار الإخوان المسلمين، بين انتصارات المنتخب المصرى فى التصفيات الأولى المؤهلة لكأس العالم، التى فاز فيها المنتخب المصرى، وكذلك صعود المنتخب الأوليمبى إلى أولمبياد بكين، وكذلك فوز منتخب الشباب ببطولة، كأس العالم للشباب، ومشاركته فى مونديال الشباب، وبين هزيمة المنتخب وإخفاقه أمام غانا فى عهد ما بعد الثورة.

وأبدى أعضاء جماعة اﻹخوان المسلمين المحظورة الشماتة فى هزيمة المنتخب، مؤكدين أن الله لم يرد أن يفرح السفهاء بفوز مصر اليوم وأن ما حدث هو انتقام إلهى على الشعب المصرى.

و قال أحمد عبد العزيز المستشار السابق للرئيس المعزول محمد مرسى على حسابه على تويتر:" لم يرض الله أن يقيم السفهاء الاحتفالات فى مصر بالتزامن مع أنين أهالى الشهداء والمفقودين والمختطفين فى هذا اليوم".

بينما قال الناقد الرياضى علاء صادق: "كانوا بيجهزوا لاحتفالات سياسية فى الشوارع وينزل الفلول يغنوا تسلم الأيادى ربنا أحبطهم وغانا مرمطتنا واتشلت الأيادى".

وكتب أحد النشطاء قائلاً: " فى عهد طاهر أبو زيد أول وزير رياضه لاعب كره ننول أول هزيمة ثقيلة لنا فى التاريخ من غانا".

وقال أحد النشطاء، " الهزائم تتوالى على مصر منذ اﻻنقلاب. . حتى فى الكورة"، مضيفاً: " المصريون مش أحفاد الفراعنة دول أحفاد اللى كانوا بيعبدوا الفراعنة".

وواصل أحد النشطاء قائلاً: "الإخوان: مبارك صاحب صفر المونديال وعدلى منصور صاحب ستة واحد".

وواصل نشطاء الإخوان سخريتهم: ماتش دا والا اغتصاب؟".

وكتب أحد النشطاء قائلاً: "عودة المنتخب غدا: الناس اللى ما رحتش الحج السنة دى. .......... بكرة رمى الجمرات فى المطار".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر