اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, October 12, 2013

عاجل .. الفيفا يوجه صدمة للمصريين قبل موقعة غانا


عاجل .. الفيفا يوجه صدمة للمصريين قبل موقعة غانا
أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" تهديداً صريحاً وواضحاً للاتحاد المصري لكرة القدم ، بنقل
مباراة الفراعنة مع غانا والمقرر إقامتها يوم 19 نوفمبر المقبل ، بملعب الدفاع الجوي ، إلي خارج القاهرة ، في حالة عدم تقديم كافة الضمانات الأمنية لمنتخب غانا.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الغاني ، أن الفيفا قد أرسل الخطاب إلي الاتحادين المصري والغاني، يبلغهم فيه بتحديد مهلة حتى الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري لتوفير ضمانات أمنية شاملة لمباراة مصر وغانا بالقاهرة.

وأكد الفيفا في خطابه ، أنه قد ينظر في نقل المباراة ، في حالة عدم تأمين الحكومة المصرية ، للقاء بالشكل المطلوب ، وطلب الاتحاد الدولي من المصريين ، تأمين بعثة غانا ومسئولي الفيفا الذين سيحضرون المباراة.

وتابع الفيفا في خطابه مؤكداً أنه يراقب الأوضاع الأمنية في مصر ، مطالباً الجبلاية بتحديد ملاعب بديلة ، في حالة فشل الخطط الأمنية للمسئولين المصريين .

وتابع الفيفا في خطابه "من أجل ضمان أن يلعب جميع الأطراف في بيئة آمنة تماما نطلب من الاتحاد المصري التنسيق مع السلطات المصرية بحلول 28 اكتوبر الجاري على أقصى تقدير وذلك لتقديم ضمانات أمنية مكتوبة حول المباراة، تشمل قواعد السلامة والأمن منذ وصول الوفود من لاعبين وحكام ومسئولي الفيفا وحتى مغادرتهم مع كافة الايضاحات اللازمة بشأن إقامتهم في القاهرة وحمايتهم".

وختم الفيفا "نتوقع مخلصين أن الوضع الأمني سيعود إلى وضعه الطبيعي، ولكن سنكون بحاجة للنظر في بدائل في حال عدم حدوث ذلك".

يأتي خطاب الفيفا بعد الاحتجاج التي تقدم به الاتحاد الغاني لكرة القدم لنقل المباراة خارج مصر بسبب الأحداث الأمنية التي تمر بها البلاد.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر