اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, March 29, 2012

منتخب مصر ( شبه المكتمل) يواجه أوغندا ودياً بالسودان اليوم




دفعت الظروف الأمنية الصعبة التي تحول دون إقامة مباريات ودية في البلاد ، منتخب مصر إلي اللجوء للسودان لاستضافة مباريات الاستعدادية فيها ، وذلك في محاولة للوقوف علي العناصر الرئيسية للفريق قبل الانخراط في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 التي يبدأ الفريق مشواره فيها في يونيو القادم .

ويخوض المنتخب اليوم أولي مبارياته بمعسكره الذي بدأ أمس ، مع منتخب أوغندا في الثامنة من مساء اليوم بملعب المريخ .

وبحسب ما قاله الامريكى بوب برادلي المدير الفني للمنتخب ، فالصفوف تعد شبه مكتملة خلال هذا المعسكر ، حيث يتواجد نجوم الأهلي والزمالك وأنبي بعد انتهائهم من المباريات الأفريقية مع أنديتهم ، وكذلك لعبور لاعبي الأهلي للحاجز النفسي الناجم عن أحداث مذبحة بورسعيد التي ألقت بظلالها علي النشاط الكروي في مصر الذي توقف نتيجة لهذه الأحداث المأساوية التي خلفت 72 قتيلاً .

وضم برادلي للمعسكر 26 لاعباً هم : عصام الحضري وأحمد الشناوي وأحمد حجازي ومعتصم سالم ومحمد نجيب وأحمد سعيد "أوكا" وأحمد خيري وأحمد دويدار ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافي ومحمد ناصف وعلي فتحي وباسم علي وأحمد فتحي وإبراهيم صلاح ومحمد النني وحسام غالي وأحمد التمساح ومحمد أبو تريكة و ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وليد سليمان وأحمد عبد الظاهر وأحمد حسن مكي ومحمد صلاح وعاشور التقي وصلاح عاشور .

وفي ظل إعلان برادلي عن امتلاكه لمعظم عناصر الفريق خلال هذا ، فهي بالتأكيد ستكون فرصة مناسبة لتطبيق الفكر الذي سيعتمد عليه في المرحلة المقبلة والمتمثل في طريقة لعب 4-4-2 .

ومن المتوقع أن يبدأ برادلي المباراة  بتشكيل يتكون من عصام الحضري – أحمد فتحي – أحمد حجازي – أحمد سعيد " أوكا" – محمد عبد الشافي – حسام غالي – إبراهيم صلاح – محمد أبوتريكه – شيكابالا – أحمد عبد الظاهر – أحمد حسن مكي .

وسيحتفظ برادلي بأوراق بديلة قادرة علي صنع الفارق يمكنها الإضافة  للفريق وفقاً لرؤية الجهاز والتي تتمثل في أحمد الشناوي وفتح الله ومحمد صلاح وصلاح عاشور ومحمد نجيب وعاشور التقي ومحمد ناصف .

وعلي الجانب الأخر ، يعد اللقاء فرصة طيبة للفريق الأوغندي  لتصحيح مساره ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها خلال مباراته مع الكونغو  التي خسرها بثلاثة أهداف لهدف في بداية مشوارها بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم .

ويطمح مدرب المنتخب الأوغندي بوبي ويليهامسون – الأسكتلندي – في تحقيق نتيجة طيبة وأداء مقنع ليكون خير عون له في استعداده لمواجهة  أنجولا في مطلع يونيو ثم السنغال في الثامن من الشهر ذاته بتصفيات كأس العالم ، وكذلك لمباراة الإياب مع الكونغو في لقاء الإياب بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم منتصف يونيو .

ويعتمد المدرب الأسكتلندي علي عدد من اللاعبين أمثال صدام جوما و نوح سيميكولا و إسرائيل ايمونج و ستيفين بينجو ومايك سيروماجا مهاجم سان جورج الأثيوبي .

وكان منتخب مصر قد بدأ مسيرته مع برادلي بمواجهة البرازيل في قطر وخسر بهدفين ، ثم خاض الفريق معسكراً بقطر خاض خلاله ثلاث وديات هي فاز فيها علي المنتخب الأوليمبي الكيني بخماسية لهدف ، ثم علي النيجر بهدف نظيف ، وتعادل مع الكونغو سلبياً .

ويخوض المنتخب مباراة أخري بعد غداً السبت مع تشاد .

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر