اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, March 10, 2012

أزمة جديدة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي


 

مشكلة جديدة تلوح في الأفق بين الأهلي والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري بسبب اللاعب شهاب الدين أحمد الذي يصر كل من الطرفين على وجوده معه في الفترة المقبلة.

أزمة بين الأهلي والاولمبي - كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا
 
أزمة حقيقية في طريقها للانفجار بين فريق الأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم واتحاد كرة القدم على خلفية إصرار المدير الفني
للأهلي البرتغالي مانويل جوزيه والمدير الفني لمنتخب الفراعنة الأولمبي هاني رمزي على الاحتفاظ باللاعب شهاب الدين أحمد.
وأكد مانويل جوزيه على تمسكه ببقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق في الفترة المقبلة استعدادا للمباراة المرتقبة مع البن الإثيوبي في 23 أذار/مارس الحالي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.
وفي المقابل، طلب هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولمبي انضمام اللاعب إلى معسكر الفريق الحالي ضمن الاستعدادات المكثفة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بلندن خاصة وأن اللاعب لا يشارك بصفة أساسية مع الأهلي.
ومن جهة أخرىطالب جوزيه الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق بتقرير شامل عن حالة المصابين بالفريق خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك للتعرف منه على العناصر الجاهزة لخوض مباراة البن.
وتلقى الأهلي صدمة كبيرة لإصابة عدد من عناصره الأساسية قبل وأثناء المعسكر الإماراتي للفريق وخاصة اللاعبين عبد الله السعيد ووائل جمعة اللذين تأكد غيابهما عن مباراة البن بعد إصابة السعيد قبل ثلاثة أسابيع بتمزق في العضلة الأمامية وإصابة جمعة خلال معسكر الفريق الإماراتي.
وتبدو المشكلة أكبر لدى جوزيه بخط الدفاع في ظل الإصابة التي يعاني منها شريف عبد الفضيل وذلك بشد في عضلة السمانة وهو ما يهدد مشاركته أيضا في لقاء البن ولكن جوزيه ما زال ينتظر تقرير طبيب الفريق عن حالة كل من عبد الفضيل وعماد متعب الذي تخلف عن السفر مع الفريق إلى الإمارات بعدما أجرى جراحة لاستئصال الزائدة الدودية.
الجدير بالذكر أن متعب سيبدأ برنامجه التأهيلي الاثنين المقبل حيث غاب عن التدريبات في الفترة الماضية بعد الجراحة ولم يتحدد بعد موقفه من لقاء الذهاب أمام البن.
كما طالب جوزيه معاونه الأرجنتيني أوسكار محلل الأداء بتقرير شامل عن أداء اللاعبين في معسكر الفريق الإماراتي الذي تضمن عدة تدريبات وثلاث مباريات ودية.
أكد جوزيه لأوسكار على ضرورة تجهيز هذا التقرير في أسرع وقت ممكن حتى يستفيد منه في وضع تصور كامل عن أداء جميع اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام البن الإثيوبي في دوري أبطال أوروبا وذلك بعد المستوى المحبط الذي ظهر عليه العديد من اللاعبين في مباريات الفريق الودية بالمعسكر الإماراتي وما قد يتبعه من تغييرات في تشكيلة الفريق طبقا لتقرير أوسكار.
كان الفريق قد قدم عروضا أقل من مستواه المعهود في معسكره الإماراتي وخسر 2-3 أمام الشباب الكويتي وفاز على دبي الإماراتي 1-صفر ثم خسر 3-4 أمام الإمارات.
كما طلب جوزيه من الجهاز الإداري للفريق سرعة تجهيز شرائط فيديو لبعض مباريات البن التي خاضها في الفترة الماضية ومنها مباراتيه في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا للاستعانة بها في التعرف على الفريق المنافس ووضع تصور كامل عنه قبل المواجهة المرتقبة معه.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر