اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, December 31, 2011

الفيفا: خروج مصر من تصفيات افريقيا من أهم صدمات كرة القدم في 2011

    
منتخب مصر في أخر لقاء تحت قيادة حسن شحاتة
منتخب مصر في أخر لقاء تحت قيادة حسن شحاتة
 أبرز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خروج منتخب مصر من تصفيات كأس الامم الافريقية 2012 ضمن أبرز الصدمات الكروية في عام 2011.
وخرجت مصر من تصفيات كأس الامم الافريقية في 2011 حيث لم تحقق إلا فوزاً وحيداً وتعادلين و3 هزائم في مسيرة سيئة بالتصفيات القارية تسببت في رحيل حسن شحاتة عن مقعد المدير الفني للمنتخب.
وعنون الفيفا أحد فقرات تقريره الخاص بأبرز صدمات الكرة في 2011 بـ"سقوط العمالقة في افريقيا" حيث تحدث تحديداً عن الفشل المصري في التأهل لكأس الامم.
وقال الفيفا تعليقاً على تأهل منتخب النيجر لكأس الامم الافريقية: "النيجر تأهلت على حساب مصر التي فشلت في التأهل للبطولة لأول مرة منذ 1978."
وفازت النيجر التي تصدرت مجموعة مصر في التصفيات 1-0 على الفراعنة في لقاء كان مؤثراً على مسيرة لاعبي المدرب حسن شحاتة قبل أن يحقق شباب مصر بقيادة المدير الفني هاني رمزي الفوز عليهم في أخر لقاء بالتصفيات 3-0 ولكن هذا الفوز لم يمنع النيجر من التأهل والمنافسة على لقب افضل منتخب في القارة في 2011.
وأكمل البيان: "غياب الفراعنة هو أكبر خيبة امل لجماهيره التي كانت تمني النفس بتحقيق كأس الامم مرة أخرى."
وحققت مصر في 2006 و2008 و2010 على التوالي بطولة كأس الامم في انجاز غير مسبوق في تاريخ القارة.
الا أن الفيفا يرى أن مصر عليها أن تشعر بالارتياح نوعاً ما لفشل قوى افريقية أخرى في التأهل للحدث القاري وهي: جنوب افريقيا ونيجيريا والكاميرون والجزائر علماً بأن الرباعي تأهل لكأس العالم في 2010.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر