اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 17, 2010

قائد أستراليا يتهم منظمى المباراة الودية بتعمد التشويش على اللاعبين

 إحدى مباريات المنتخب الأسترالى  
إحدى مباريات المنتخب الأسترالى


 
اتهم كابتن المنتخب الأسترالى لوكاس نيل، المسئولين المصريين بمحاولة التشويش لاعبى منتخب بلاده قبل خوض المباراة الودية بين مصر وأستراليا مساء اليوم.

وذكرت صحيفة هيرالد صن الأسترالية، أنه كان من المفترض أن يستقل لاعبو المنتخب الأسترالى الأتوبيس متوجهين إلى أرض الملعب الذى يبعد عن مكان إقامتهم حوالى 10 دقائق، لأداء التمرينات التى تسبق المباراة، إلا أن الأتوبيس الخاص بالفريق استغرق ساعة للوصول إلى الملعب بعد أن أخذهم فى مغامرة للوصول إلى الملعب وكأنها رحلة لصيد الأوز، على حد وصف الصحيفة. وقال نيل فى تصريحات للصحيفة، يعتقد أن الأمر لم يكن حادثة أو مصادفة، وأنه كان متعمدا للإضرار بالمنتخب الأسترالى قبل اللقاء الودى الليلة.

وأضافت الصحيفة أن نيل لم يشعر بالدهشة من المعاملة التى تلقوها، أمس الثلاثاء فى القاهرة، لأن معظم الأماكن فى القاهرة فى إجازة بمناسبة عيد الأضحى، واستطرد نيل "تلك واحدة من أقدم الحيل المستخدمة، وهى أن تحاول زعزعة الفريق"، وأن تقدم للفريق المنافس أقل حد من التجهيزات للمباراة وأن تسلبهم أى مميزات يمكن منحها قبل المباراة".

وقال نيل إن أداء المنتخب المصرى أمام جمهوره الليلة سيجعلهم يحاولون أخذ كل المميزات التى يمكنهم الحصول عليها، "فهم هنا من أجل الفوز ويحتاجون للفوز أمام جمهورهم، لأنهم دوما يكونون تحت ضغط للفوز أمام جمهورهم، "مضيفا "المرء يفعل ما يستطيع، حسبما اعتقد، حيث تلعب المباراة وتطوّع القوانين لصالحك"، وقال إن المنتخب الأسترالى يجب أن يتعلم ممارسة تلك الألاعيب على الفرق التى يستضيفها.

كما واصل نيل فى التعبير عن ضيقه مما حدث، وقال إن الأستراليين يجب أن يكونوا أكثر دهاء مثل المصريين فى تعاملهم مع الفرق الزائرة، وقال "نحن أمة نزيهة جدا ونحتاج أن نبدأ اللعب مثل باقى العالم الذين يمارسون الألاعيب كل حين وآخر" فى إشارة إلى التنظيم المصرى للمباراة الودية التى تقام اليوم.

وكان أحد المسئولين المصريين باتحاد كرة القدم قد صرح بأن المنتخب الأسترالى كان عليه أن يتدرب فى ملعب يبعد مسافة أكبر من المتوقعة لأن الملاعب القريبة كانت إما محجوزة أو حالتها ليست جيدة.

وأشار نيل إلى أنه على المسئولين فى بلاده أن يقوموا بجعل الأوضاع أصعب قليلا للفرق الزائرة، قائلا.. "أن يجعلوهم منتظرين بالمطار لوقت أطول، أو أن يفقدوهم بعض الحقائب أو أن يجدوا أرض الملعب المخصص للتدريب فى وضع أقل من المناسب".

انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر