اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, October 28, 2010

مباراتا مصر مع سيراليون و جنوب افريقيا خارجيا حصري لـقناة الحياة

  .. واتحاد الكرة يسوق داخليا


نجحت شبكة قنوات "الحياة" التليفزيونية في الحصول على حقوق البث الحصري لمباراتي مصر الخارجيتين في تصفيات أمم إفريقيا مع جنوب إفريقيا وسيراليون، ما دفع الاتحاد المصري لكرة القدم لاتخاذ قرارا بتسويق مباراتي النيجر وجنوب إفريقيا في القاهرة.
وعلم FilGoal.com أن مسؤولي "الحياة" استطاعوا الحصول على الحقوق الحصرية لبث مباراة جنوب إفريقيا مع مصر في مارس المقبل ثم لقاء سيراليون مع مصر في سبتمبر 2011 من الاتحادات الأهلية هناك.
واستطاعت شبكة "الحياة" الحصول على حقوق مباراة جنوب إفريقيا تحديدا من خلال شركة فرنسية تتولى تسويق مباريات المنتخب باتفاق مع اتحاد الكرة.
ويأتي اتفاق "الحياة" بعدما تأكد أن الكاف لم يفرض قيودا على الاتحادات المحلية في تسويق مباريات التصفيات، وإنما احتفظ لنفسه فقط بالحق في تسويق البطولات المجمعة مثل كأس الأمم الإفريقية.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عبر رئيسه سمير زاهر في مؤتمر صحفي أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أرسال خطابات يحذر فيها الاتحادات المحلية من بيع حقوق بث مباريات التصفيات في عام 2011 إلا بعد توفيق الأوضاع بين هذه الاتحادات والكاف.
 
undefinedلقاء جنوب إفريقيا الخارجي حصري على "الحياة"
 
رد الاتحاد المصري
وقال عزمي مجاهد الناطق الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم إن صفقة الحياة مع جنوب إفريقيا وسيراليون فتحت الباب أمام المسؤولين المصريين لتسويق مباريات المنتخب في القاهرة.
وأضاف مجاهد ـ "كان خطاب الكاف غير واضح بشكل تام حول حقوق بث المباريات في 2011 لذا فضلنا الانتظار حتى يتم حسم الأمر".
وتابع "ولكن إذا كانت الاتحادات الأهلية في جنوب إفريقيا وسيراليون تمتلك الحق في تسويق مبارياتها على أرضها، فالبتالي نمتلك نحن أيضا هذا الحق".
وشدد مجاهد على أن الاتحاد المصري سيبدأ في إجراءات تسويق لقاءي النيجر وجنوب إفريقيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، واللتين تقامان في القاهرة.


No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر