اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, July 31, 2010

مصر توجه الكونغو بدلاً من توجو


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه سيستضيف الكونغو الديمقراطية وديا يوم 11 من أغسطس بدلا من توجو فيما أكدت تنزانيا أنها ستواجه الفراعنة وديا في اليوم نفسه.

وقال حمادة صدقي المدرب المساعد للمنتخب المصري "أكدنا أمس الجمعة هوية ضيفنا في المباراة الودية وسنواجه الكونغو الديمقراطية يوم 11 أغسطس".

وأضاف "تم استدعاء عماد متعب لاعب ستاندر ليج البليجكي وأحمد المحمدي لاعب سندرلاند الإنجليزي فيما سيتم استدعاء المحليين بعد الأسبوع الأول من الدوري".

وكان سندرلاند نشر على موقعه الرسمي الجمعة أن المنتخب المصري استدعى المحمدي لمواجهة توجو.

وحدد الاتحاد المصري مواجهة توجو قبل إعلان الأخيرة مواجهة السعودية في اليوم نفسه وهو ما أكده الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ولكن توجو أعلنت مع التأكيدات المصرية على إقامة المباراة أنها ستواجه السعودية بفريقها الأوليمبي ومصر بفريقها الأول.

ومن جانبها أعلنت تنزانيا أنها ستواجه مصر يوم 11 أغسطس، وكان صدقي قال في وقت سابق إن المنتخب سيختار من بين الكونغو وتنزانيا لمواجهتهما في حال اعتذار الاتحاد التوجولي.

وقال فلوريان كايجاج المتحدث الرسمي باسم الاتحاد التنزاني لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" السبت "أردنا مواجهة فريق على نفس مستوى المغرب والجزائر ونظن أن مصر ستمنحنا صورة لما سنواجهه".

وتلعب تنزانيا مع المغرب والجزائر وجمهورية إفريقيا الوسطى في التصفيات الإفريقية وستواجه الجزائر التي لعبت مع مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في 3 سبتمبر.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر