اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, July 17, 2010

حسن شحاته:فشل المنتخبات الإفريقية زاد من حزنى على عدم الصعود للمونديال



المعلم حزين بسبب عدم مشاركة الفراعنه بالمونديال

قال حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب المصري أن حزنه لعدم المشاركة في المونديال ازداد أثناء مشاهدته لمستوى الفرق الإفريقيه.

وأشار شحاته في تصريحات أدلي بها لشبكة CNN الأمريكية إلى أن الفراعنة إذا ما كانت قد تأهلت إلى المونديال, فإنها كانت ستقدم مستوى يشرف القارة السمراء, مضيفاً "أري منتخب بلادى يمتلك جيلاً جيداً كان قادراً على تقديم مستوى جيد في البطولة".

وانتقد "المعلم" المنتخبات الإفريقية المشاركة في المونديال, مضيراً إلي أنها "بهدلت" كرة القارة السمراء في المحفل الدولي العالمي، والذى أقيم لأول مرة بجنوب إفريقيا.

وأوضح مدرب المنتخب المصري أن منتخب غانا كان قادراً على الوصول إلى المربع الذهبي لولا استهانة لاعبيه بمنتخب الأورجواي وبحثهم عن مجد شخصي, مضيفاً "لاعبي المنتخب الغاني – افتروا - على كرة القدم خلال اللقاء وفي ضربات الجزاء".

وأضاف "كان بإستطاعة المنتخب الغانى الوصول إلى المربع الذهبي لولا الخسارة من الأورجواي بضربات الجزاء, وضياع حلم القارة السمراء, وخرجت باقي المنتخبات الإفريقية من البطولة العالمية من الدور الأول في آداء مخيب للأمال رغم أن البطولة كانت تلعب لأول مرة في تاريخها في القارة السمراء".

انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر