اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, August 13, 2009

شحاته: زيدان يتهرب من بلده والمنتخب ليس بحاجة إليه

شحاته: زيدان يتهرب من بلده والمنتخب ليس بحاجة إليه




أكد حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر ان لقاء مصر وغينيا الودي كان مفيداً لمعرفة الأخطاء وتصحيحها قبل اللقاء الرسمي في تصفيات كأس العالم 2010 أمام رواندا الشهر المقبل.

وقال شحاته في تصريحات إذاعية ينقلها سوبركورة إن المباراة كانت مفيدة على صعيد اكتساب الخبرات مشيرا أن الجهاز الفني ينتظر عودة بركات وميدو ومتعب وميدو وزكي لأنهم لاعبين مميزين.

وأكد شحاته ما سبق وان انفرد به سوبركورة وقال إن زيدان لم يرد على مكالمات الجهاز الفني مشيرا في هذا الشأن أن اللاعب يتهرب من بلده وليس من الجهاز الفني.

وأشار شحاته إلى استبعاد اللاعب في الفترة المقبلة وهو يقول إن الجهاز الفني ليس بحاجة زيدان أو أي لاعب يتهرب من تمثيل منتخب بلاده.

وكان موقع بروسيا دورتموند قد ذكر ان اللاعب يعاني من إجهاد في الركبة مؤكدا أنه تخلف مع لاعبين عن الانضمام للمنتخب الألماني بسبب الإصابة.

hspace=0

وأرسل النادي الألماني فاكساً بهذا المعنى لاتحاد الكرة فيما لم يكلف زيدان خاطره ويهاتف أو يرد على مكالمات الجهاز الفني.

وكان زيدان ضمن ثلاثة محترفين هم زيدان نفسه ومحمد شوقي وحسني عبدربه استدعاهم الجهاز الفني في الوقت المحدد وهو 15 يوماً قبل المباراة الودية المخصصة في أحد أيام الفيفا وهو الأربعاء 12 أغسطس.

وكان يفترض أن ينضم زيدان لمعسكر منتخب مصر مساء الأحد لكن اللاعب لم يعد للقاهرة ولم يتصل بالجهاز الفني.

ولا يعرف ما إذا كان زيدان سيشارك في لقاء فريقه بروسيا دورتموند أمام فريقه السابق هامبورج يوم السبت المقبل في منافسات المرحلة الثانية للبوندزليجا.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر