اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, August 12, 2009

مصر تواجه غينيا في البروفة الاخيرة قبل لقاء رواندا المصيري

مصر تواجه غينيا في البروفة الاخيرة قبل لقاء رواندا المصيري



يدخل المنتخب المصري في لقاء هام مساء غد الاربعاء امام نظيره الغيني في اللقاء الودي الذي سيجمع الفريقين استعدادا لخوض غمار الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وامم افريقيا 2010 ...

ويستعد المصري من خلال هذه المقابلة لمواجهة نظيره الرواندي يوم 5 سبتمبر القادم ساعيا لتحقيق الفوز عليه مرة اخرى بعد ان فاز عليه ذهابا في القاهرة بثلاثية نظيفة .

واختار شحاتة 22 لاعبا لمواجهة المنتخب الغيني وهم :عصام الحضري ( الاسماعيلي ) - الهاني سليمان ( الاتحاد السكندري ) حراسة المرمى ...وهاني سعيد ( الزمالك ) - محمود فتح الله ( الزمالك ) - وائل جمعه ( الاهلى ) - احمد سعيد اوكا ( حرس الحدود ) - حازم إمام ( الزمالك ) - سيد معوض ( الاهلى ) - احمد كمال ( حرس الحدود ) - احمد المحمدي (انبي ) - عبد العزيز توفيق (انبي ) في خط الدفاع... واحمد حسن ( الاهلى ) - حسنى عبد ربه (أهلي دبى ) - محمد شوقى (ميدلسبره الانجليزى ) - احمد فتحي ( الاهلى ) - احمد عيد عبد الملك ( حرس الحدود ) - محمود عبد الرازق " شيكابالا " ( الزمالك ) - محمد ابو تريكة ( الاهلى ) في خط الوسط... ومحمد زيدان (بروسيا دورتموند الالمانى ) - احمد رؤوف (انبي ) - ايهاب المصري ( المقاولون العرب ) - سيد حمدى ( بتروجيت ) في خط الهجوم

في حين يعاني المنتخب المصري من نقص حاد في المهاجمين بعد تأخر لاعب بروسيا دورتموند في محمد زيدان في اللحاق بصفوف المنتخب لاسباب مجهولة واستبعاد ميدو وعمرو زكي من قائمة المنتخب ... مما يعني اعتماد المنتخب على وجوه جديدة لم يسبق لها المشاركة مع المنتخب من قبل مثل ايهاب المصري لاعب المقاولون وسيد حمدي لاعب بتروجيت .

وعلى الجانب الاخر ... يعتبر المنتخب الغيني من المنتخبات التي تلعب كرة قدم سريعة ، اذ يمتلك المنتخب عدد من اللاعبين المميزين خاصة في خط اهجوم .

ويحتل المنتخب الغيني المركز الثالث على مجموعته برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات خف المنتخب العاجي المتصدر برصيد 9 نقاط والبوركيني اوصيف برصيد 6 نقاط .

وعلى صعيد التصنيف العالمي يميل الفارق بين المنتخب المصري والغاني للفراعنة... حيث يحتل المنتخب المصري المركز الـ 33 عالميا والرابع افريقيا ... في حين يحتل المنتخب الغيني المركز الـ 55 عالميا واحادي عشر افريقيا .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر