اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, September 18, 2014

اتحاد الكرة مشفق على الجهاز الفني لمنتخب مصر القومي

فريد : مشفق علي غريب و جهازه

S

أكد حسن فريد نائب رئيس اتحاد كرة القدم، أنه مشفق علي شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون من الحرب "الشنعاء" التي تبنتها كافة وسائل الإعلام وخبراء التحليل بعد تلقي الفراعنة خسارتين من السنغال ثم تونس والتي كانت سببا في ضعف فرص الوصول الي بطولة أمم افريقيا 2015 بالمغرب.


وأشار فريد في تصريحات تليفزيونية أن الحرب التي أقيمت علي جهاز منتخب مصر كانت قوية ولا يعلم ما الهدف منها سوي أنها تسببت في تحطيم المعنويات وجلب السلبيات علي الجميع.


وعلي صعيد اخر اعرب حسن فريد رئيس نادي الترسانة السابق، عن سعادته من نجاح تنظيم مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وإنطلاق أولي جولات بطولة الدوري الممتاز، موجها الشكر والتقدير لعامر حسين رئيس لجنة المسابقات علي ما يقدمه من مجهود كبير لإنتظام المسابقات في المواعيد التي يعلن عن إنطلاقها.


وشدد حسن فريد في نهاية حديثه علي أن الخسارتين التي تلقاها منتخبنا الوطني في تصفيات أمم افريقيا، قلبت موازين وحسابات لجنة المسابقات بخصوص مباريات الدوري وخوض الأهلي مباراته امام القطن الكاميروني في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، لذا وجب التعديل والتأجيل، مشيرا أن الجميع يجب أن يلتزم بمتطلبات شوقي غريب خلال الفترة المقبلة ، طالما مازال الأمل قائم في الصعود للكان الافريقية.

تعليقات

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر