اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, December 1, 2013

شوقى غريب يطالب أبو تريكة بالتراجع عن الاعتزال

أبو تريكة
أبو تريكة
 
أجرى شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الوطنى، اتصالاً هاتفياً بـ"محمد أبو تريكة" نجم الأهلى و
المنتخب الوطنى لإقناعه بالتراجع عن قراره بالاعتزال الدولى والمحلى الذى أعلنه مؤخراً.

كان تريكة قد أعلن أنه سيعتزل محلياً ودولياً عقب فشل المنتخب الوطنى فى التأهل لمونديال 2014 بالبرازيل، وأكد اللاعب أن مونديال العالم للأندية الذى سيُقام فى المغرب خلال ديسمبر الجارى سيكون آخر بطولة له فى الملاعب.

وطالب غريب الذى تولى مهمة تدريب المنتخب الوطنى رسمياً منذ أيام قليلة، أبو تريكة بالتراجع عن هذا القرار لحاجة المنتخب لجهوده خاصة وأنه مازال قادراً على العطاء لمدة موسمين مُقبلين على أقل تقدير.

وروى تريكة مكالمة غريب لبعض زملائه بالأهلى خلال مران أمس، السبت، وأكد لهم أن المدير الفنى للمنتخب طالبه بالبقاء فى الملاعب محلياً ودولياً حتى أمم أفريقيا 2015 بالمغرب، ورغم أن نجم الأهلى أكد للمدير الفنى للمنتخب أنه يرغب فى الاعتزال حتى يمنح الفرصة للجيل الجديد من اللاعبين مُكتفياً بما حققه مع الأهلى والمنتخب من إنجازات، إلا أن غريب أكد لأبو تريكة أن المنتخب مازال بحاجة لخبراته ومهارته الفنية وكذلك قدرته على "لم شمل" اللاعبين.

ووفقاً لمصدر فى الأهلى، فإن أبو تريكة وعد غريب بدراسة الأمر، وأكد اللاعب أنه سيحسم قراره النهائى فى هذه المسألة عقب مشاركته مع الأهلى فى مونديال الأندية.

كان "اليوم السابع" قد أشار إلى أن تريكة بدأ يُفكّر بجدية فى مسألة التراجع عن الاعتزال بعد الضغوط التى يتعرض لها من كثيرين داخل الشارع الرياضى.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر