اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, August 16, 2013

مفاجأة .. المغرب تقضى على "حلم" مصر العالمى

 
مفاجأة .. المغرب تقضى على "حلم" مصر العالمى

 
تضاءلت فرص منتخب مصر بقيادة بوب برادلى الذى يحلم ومعه المصريين بالدخول ضمن التصنيف الأول
بقرعة التصفيات النهائية لكأس العالم 2014 عقب نتائج المباريات الودية الدولية للمنتخبات الأفريقية.
 
وفاز منتخبا تونس وبوركينا فاسو الأقرب لمصر في تصنيف الاتحاد الدولى "فيفا" حيث تغلب الأول على الكونغو                                                                                  بثلاثية نظيفة ليرتفع رصيد تونس إلى 598 نقطة وفاز الثانى على المغرب 2-1 لترفع رصيدها في التصنيف إلى 634 نقطة كاملة وهى مفاجئة من العيار الثقيل كان يمكن للمغاربة تجنبها وإبعاد أحد منافسينا لدخول التصنيف خاصة أن رصيد مصر 560 نقطة بعد الفوز بثلاثية على أوغندا.
 
ومازال منتخب الكاميرون الذي يمتلك 604 نقطة لديه مباراتان هذا الشهر مع الكونغو الديمقراطية في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين وبامكانه أن يرفع رصيده اذا حقق نتائج جيدة.
 
وأصبح رصيد منتخب الرأس الأخضر 694 بعد تعادله مع جنوب أفريقيا 1-1 ، ورفع منتخب نيجيريا رصيده إلى 705 نقطه بعد الفوز على جنوب أفريقيا 2-0 ، وأصبح رصيد الجزائر 704 نقطة بعد التعادل مع غينيا 2-2.
 
واقتربت منتخبات غانا وكوت ديفوار والجزائر ونيجيريا من حجز أربعة مقاعد في التصنيف الأولوتتنافس منتخبات بوركينا فاسو وتونس والرأس الأخضر والكاميرون ومصر على المقعد الخامس في التصنيف الأول ، وتعد فرصة منتخب مصر ضئيلة جداً في الوصول للتصنيف الأول.

شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الرياضي - مفاجأة .. المغرب تقضى على "حلم" مصر العالمى

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر