اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, December 26, 2012

برادلي مدرب مصر يعتمد على جاهزية لاعبي الأهلي قبل ودية قطر


برادلي مدرب مصر يعتمد على جاهزية لاعبي الأهلي قبل مواجهة قطر
 
يبدو أن بوب برادلي مدرب مصر سيعتمد بشكل أساسي على لاعبي الأهلي بطل افريقيا قبل أن يقود فريقه في مباراة ودية ضد قطر يوم الجمعة المقبل.
 
وستقام المباراة في الدوحة وسيخصص إيرادها لصالج ضحايا كارثة بورسعيد وهي الأسوأ في تاريخ الرياضة المصرية حين قتل أكثر من 70 شخصا في أول فبراير الماضي. ولم يعد الدوري الممتاز المصري لكرة القدم بعدها.
 
وفي غياب النشاط الكروي في مصر توج الأهلي بطلا لدوري أبطال افريقيا ثم شارك في كأس العالم للأندية هذا الشهر حيث احتل المركز الرابع.
 
ويقول برادلي الذي يقود فريقه بشكل جيد في تصفيات كأس العالم 2014 لكنه فشل في الوصول به لنهائيات كأس الأمم الافريقية إن جاهزية لاعبي الأهلي توفر له خيارا جيدا.
 
وأضاف المدرب الأمريكي لرويترز اليوم الثلاثاء "مشاركة الأهلي في كأس العالم للاندية منحت لاعبيه الدوليين جاهزية فنية وبدنية وذهنية هائلة."
 
وتابع "أتمنى أن يصل باقي لاعبي الاندية الأخرى أعضاء المنتخب لنفس المستوى البدني والفني."
 
كما قال برادلي إنه لم يتخذ بعد قرارا نهائيا بِأن محمد نجيب مدافع الأهلي الذي تخلف عن الانضمام للبعثة قبل السفر للدوحة غدا الأربعاء.
 
وبعد مواجهة قطر ستخوض مصر مباراتين في أبوظبي ضد غانا وساحل العاج في العاشر والرابع عشر من يناير  .
 
وتستعد مصر لمواجهة زيمبابوي في الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم في 22 مارس المقبل بينما تستعد قطر للعب في كأس الخليج بالبحرين بين الخامس والثامن عشر من يناير  .
 

كيف تجتاز المقابلة الشخصية عند التوظيف ؟؟؟

كيف تجتاز المقابلة الشخصية عند التوظيف ؟؟؟ 

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر