اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, September 23, 2012

فوز غير مطمئن لشباب مصر على انجولا في ذهاب تصفيات كأس افريقيا .. فيديو وصور

منتخب الشباب المصري :
حقق منتخب الشباب المصري فوزا غير مطمئنا على ضيفه الانجولي بنتيجة 2-1 في ذهاب الدور الاخير
لتصفيات كأس افريقيا للمرحلة السنية ذاتها والتي ستقام نهائياتها في الجزائر 2013.
واصبح الفريق المصري بحاجة لنتيجة التعادل بأي نتيجة في لقاء الاياب بانجولا يوم 7 اكتوبر القادم او على اقل تقدير الهزيمة بفارق هدف واحد فقط بشرط احرازه لهدفين، من اجل ضمان بطاقة الترشح للنهائيات.
وتمكن الفريق المصري من تعويض تأخره في الشوط الاول بهدف نظيف الي فوز في الشوط الثاني بنتيجة 2-1.
وصعق فيليبي لاعب المنتخب الانجولي المصريين في الدقيقة 17 من الشوط الاول عندما تمكن من وضع منتخب بلاده في المقدمة بهدف من هجمة مرتدة.
ضغط منتخب الشباب بكل قوته فيما تبقي من دقائق في الشوط الاول ولكن النتيجة ظلت على ما هي في ظل العشوائية الشديدة التي انتابت اللاعبين في انهاء الهجمات.
في الشوط الثاني، تحسن اداء الفريق المصري كثيرا بعدما ركز في هجومه على الاختراق من خلال الكرات العرضية والتي من احدها تمكن من ادراك هدف التعادل عن طريق محمود حسن "تريزيجيه" في الدقيقة 60 من ضربة رأسية.
اعطي الهدف المزيد من الثقة للاعبين الذين ضغطوا الفريق الانجولي بكل قوتهم في الدقائق الباقية الى ان تمكنوا من ادراك الهدف الثاني في الدقيقة 79 من تسديدة بعيدة لأحمد وحيد فشل حارس انجولا في الامساك بها لتدخل مرمى بشكل غريب.
وكان الفريق المصري قادر في الدقائق الاخير من ادراك هدف ثالث يؤمن به تقدمه اكثر واكثر ولكن تريزيجيه وكوكا تفننوا في اضاعة الفرص السهلة لتبقي النتيجة كما هي.
لمشاهدة هدفي منتخب الشباب .. اضغط هنا


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر