اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, August 16, 2012

نتيجة و وصف مباراة منتخب مصر مع منتخب عمان الودية

تعادل ودى للفراعنة مع عمان


منتخب مصر  
منتخب مصر

اكتفى المنتخب الوطنى بالتعادل الإيجابى مع نظيره العمانى بهدف لكل فريق فى المباراة الودية الدولية التى جمعتهما مساء اليوم، بملعب السعادة بمدينة صلالة العمانية فى إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم 2014.

أحرز هدف المنتخب أحمد حسن مكى فى الدقيقة 60 من عمر المباراة، فيما تعادل عبد العزيز القبالى لأصحاب الملعب فى الدقيقة 90 وتصدى عصام الحضرى حارس مرمى الفراعنة لركلة جزاء فى نهاية الشوط الأول ببراعة.

بدأ الشوط الأول بحالة من الهدوء من المنتخبين، كسرتها تسديدة حسنى عبد ربه فى الدقيقة 5 ولكنها اصطدمت بأحد مدافعى أصحاب الأرض لتحول إلى ركنية، ورد المنتخب العمانى بتسديدة علت عارضة الحضرى.

عقب التسديدتين عادت حالة الهدوء مرة أخرى تسيطر على الملعب، وإن كانت هناك نوع من السيطرة على منطقة وسط الملعب لصالح المنتخب الوطنى، لكن دون خطورة تذكر على المرمى العمانى.

ومع مرور الوقت وضحت خطة الأمريكى بوب برادلى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، والتى اعتمدت على التسديدات البعيدة وعرضيات الطرفين أحمد المحمدى من الجانب الأيمن وأحمد سمير فرج من الجانب الأيسر، مستغلاً طول قامة الثنائى احمد حسن مكى ومروان محسن، ويسدد فرج تسديدة قوية فى الدقيقة 23 يتصدى لها الحارس العمانى ببراعة.

وتمر أحداث الشوط هادئة تماما، حتى الدقيقة 43 عندما تعرض مهاجم المنتخب العمانى لعرقلة داخل منطقة الجزاء عن طريق محمود علاء، ويتصدى لها وليد السعدى مهاجم عمان لكنه يضعها على يمين الحضرى الذى يخرجها من المرمى ببراعة، لتنتهى أحداث الشوط بالتعادل السلبى.

بداية الشوط الثانى اختلفت بعض الشىء عن الأول، حيث دخل أبناء الفراعنة اللقاء أكثر حماساً، وكذلك المنتخب العمانى أملاً من المنتخبين فى تحقيق فوز معنوى، ويجرى برادلى تبديل مع بداية الشوط بنزول باسم على بدلا من أحمد تمساح.

ويجرى الفرنسى لوجوين، المدير الفنى لمنتخب عمان، بنزول رائد إبراهيم بدلاً من فوزى بشير فى مركز صانع الألعاب، ويقابله تبديل جديد من الفراعنة بنزول إسلام رمضان بدلاً من محمود علاء.

وفى الدقيقة 60 يحرز أحمد حسن مكى هدف المنتخب الوطنى الوحيد من متابعة لكرة مروان محسن التى حولها من ركنية عبد ربه برأسه.

عقب الهدف نشط المنتخب العمانى أملاً فى تحقيق هدف التعادل، لكن يقظة الدفاع وتألق الحضرى حالا دون تحقيق لاعبى عمان أملهم، حيث منح برادلى تعليماته للاعبين بالرجوع للخلف والتنظيم الدفاعى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وامتصاص هجمات أصحاب الأرض.

ويشارك أحمد مجدى بدلا من مروان محسن، وحسام حسن بدلا من حسام عاشور، لتزيد السيطرة المصرية على وسط الملعب، ويحرم حكم المباراة المنتخب العمانى من هدف التعادل، بعدما احتسب الكرة التى دخلت مرمى الحضرى فى الدقيقة 82 تسلل على المهاجم العمانى.

ويسدد أحمد مجدى كرة قوية تعلو عارضة المنتخب العمانى، لتمر الدقائق المتبقية فى عمر المباراة بهدوء، ويفجر عبد العزيز القبالى مهاجم أصحاب الملعب مفاجأة من العيار الثقيل فى الدقيقة 90 ويخطف هدف التعادل لفريقه مستغلا حالة "الدربكة" فى منطقة جزاء الفراعنة.

1 comment:

Räumung Wien said...

موضوع ممتاز جدا شكرا لكم

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر