اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, July 6, 2012

رمزي يطفيء نار الفتنة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي



بدأ منتخب مصر الأوليمبي معسكره الأخير قبل آخر رحلة خارجية يقوم بها استعدادا للمشاركة في دورة لندن الأوليمبية‏,‏ حيث تم تقديم المعسكر يوما واحدا ليبدأ من أمس‏,‏ علي أن يستمر حتي موعد السفر إلي فرنسا يوم الخميس المقبل‏.‏

ويقول معتمد جمال ـ المدرب العام المتحدث الرسمي باسم الجهاز الفني ـ إن دائرة الاختيار بالنسبة للاعبين الكبار قد ضاقت بصفة مؤقتة حول ثلاثي الأهلي أبوتريكة وعماد متعب وأحمد فتحي.. ويضيف أن اللاعبين الثلاثة قد رحبوا كثيرا بالمشاركة في الأوليمبياد, وأن الجهاز الفني للفريق قد اقترح توقيتات مناسبة للنادي والمنتخب معا من أجل الاستفادة من جهود اللاعبين الثلاثة بما لا يؤثر علي أي جهة من الاثنين.

وكان هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي, قد توجه إلي النادي الأهلي للقاء المدير الفني حسام البدري لوضع النقاط فوق الحروف, فيما يتعلق بمصير هؤلاء اللاعبين, غير أن رمزي لم يجد البدري فالتقي بمعاونه محمد يوسف.. وكان تصور المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن ينضم اللاعبون الثلاثة لمعسكر المنتخب بالقاهرة يوم9 يوليو ويسافرون إلي فرنسا مع الفريق واللعب مباراة واحدة يوم16 يوليو قبل أن يعودوا للقاهرة يوم17 والانضمام لصفوف النادي الأهلي, علي أن يلحقوا ثانية بالمنتخب الأوليمبي يوم23 والتدرب مرتين فقط مع الفريق قبل المشاركة في المباريات.

ولا يدري الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي سببا للثورة التي تردد أنها إندلعت من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي علي اعتبار أن المنتخب الأوليمبي لن يحرم النادي الأهلي من جهود أي من لاعبيه في أي مباراة دولية مهمة يلعبها الفريق في البطولة الإفريقية.

وفي كل الأحوال.. فما زالت الجهود تبذل من أجل الجمع بين هاني رمزي وحسام البدري معا لحسم الأمور جميعها في جلسة واحدة لم يتحدد موعدها حتي الآن وإن كان ينتظر أن تتم في اليومين القادمين قبل أن يعلن هاني رمزي في مؤتمر صحفي أسماء لاعبيه الـ22 المسافرين إلي فرنسا وإنجلترا.

وكان فكري صالح مدرب الحراس قد حسم مبكرا موقفه مع حراسه الثلاثة الذين سوف يسافر بهم, حيث اختار كلا من علي لطفي ومحمد بسام إضافة إلي أحمد الشناوي الموجود حاليا في غانا مع الزمالك.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر