اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, October 31, 2011

زكي عبد الفتاح: الحضري يمكنه اللعب حتى 41 عاما مثل فان دير سار

يؤمن زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى بالمنتخب المصري بقدرة عصام الحضري حارس المريخ السوداني على اللعب حتى الوصول لعمر 41 عاما.

وأنضم الحضري البالغ من العمر 38 عاما لقائمة منتخب مصر التي تواجه البرازيل وديا يوم 14 نوفمبر المقبل في الدوحة، بعد أن أرسل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة بوب برادلي خطابا رسميا لناديه.

وقال عبد الفتاح في تصريحات يوم الأحد "حتى لو لم يقرر برادلي الاعتماد علي الحضري بشكل أساسي أمام البرازيل فوجوده في قائمة المنتخب مهم للغاية".

وأضاف "الحضري حارس ذو شأن كبير وبلا شك سيفيد الحراس المنضمين للمنتخب بخبرته، كما أننا سعداء كجهاز فني بوجود هذا الكم من الحراس الجيدين".

ويرى عبد الفتاح أن السد العالي مازال لديه القدرة على اللعب لثلاث سنوات أخرى، وأردف "الحضري ليس أقل من الحارس الهولندي إدوين فان دير سار الذي اعتزل بعد وصوله لسن الـ41 عاما".

ولعب الحضري 125 مباراة دولية بقميص منتخب مصر، وأسهم في قيادته للفوز بثلاث ألقاب متتالية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، 2006، 2008، 2010.

من جهته، أكد بوب برادلي المدير الفني للمنتخب أن الفترة المقبلة ستشهد دمج عناصر الخبرة التي قدمها سابقه حسن شحاتة مع عناصر الشباب".

و قال برادلي "قدم شحاتة جيلا مميزا من اللاعبين أصبح يمتلك خبرة كبيرة على الصعيد الدولي، وأسعى لدمجه مع العناصر الشابة التي أتابعها في الدوري حاليا".

وأتم "الفترة المقبلة ستشهد دماء جديدة داخل صفوف المنتخب، فنحن لا نترك أي مباراة في الدوري الممتاز دون متابعة عن قرب".
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر