اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, September 21, 2011

برادلى: جاهز لاستعادة الانتصارات.. ووجود "عبد الفتاح" ضرورى

الأمريكى برادلى
الأمريكى برادلى
أكد الأمريكى برادلى المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى الأول بأنه سعيد بتولى مهمة تدريب منتخب كبير مثل مصر بطل القارة الأفريقية، والذى يضم عدداً كبيراً من اللاعبين الموهوبين، ويتمنى تحقيق طموحات وأحلام مسئولى اتحاد الكرة والجماهير المصرية.

وأضاف أنه سبق أن زار مصر خلال الجلسة التفاوضية مع سمير زاهر، وحرص على مشاهدة تدريبات ومباريات بعض الفرق بالدورى، وتعرف على طريقة أداء اللاعبين المصريين الذين يتميزون بالمهارة، فضلاً عن وجود مسابقة دورى قوية تضم العديد من الفرق المتنافسة على البطولة.

وقال المدير الفنى الجديد للفراعنة إنه يمتلك قدرات خاصة على التعامل مع اللاعبين المصريين، ويعرف طرق حثهم على تقديم كل ما لديهم فى الملعب من خلال روح الود والألفة، مع الالتزام والضوابط المطلوبة لنجاح العمل.

وتمسك برادلى بتواجد زكى عبدالفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الأمريكى للعمل فى جهازه المعاون، مؤكداً أنه مدرب موهوب ومثقف ومتعاون، وسيطالب سمير زاهر بضرورة ضمه للجهاز المعاون للمنتخب.

كان عمرو أبو العز نائب المدير التنفيذى للعلاقات الخارجية باتحاد الكرة الأمريكى، استقبل برادلى ظهر اليوم، بمطار القاهرة الدولى فور وصوله لتدريب منتخب الفراعنة، وقال أبو العز إن برادلى تولى مهام عمله كمدرب للمنتخب المصرى منذ اللحظة الأولى التى وصل فيها إلى القاهرة، وأوضح أن أجر برادلى نظير تدريبه المنتخب المصرى 30 ألف يورو شهريا.

undefined

undefined

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر