اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, August 17, 2011

صحيفة | المنتخب المصرى في أزمة حادة قبل لقاء سيراليون



صحيفة | المنتخب في أزمة حادة قبل لقاء سيراليونالمنتخب الوطني في خطر لم يبق على لقاءه مع سيراليون سوي 20 يوما على الأكثر ولم تظهر أي ملامح للفريق الذي سيؤدي هذه المباراة التي ستقام في مدينة (فري تاون) عاصمة سيراليون.

تقام المباراة ضمن الجولة قبل الأخيرة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة والتي ضمن المنتخب الخروج منها ورغم أن نتيجة اللقاء لا تأثير لها ألا أنه مفروض أن يلعبها الفريق الذي لا يعرف الاتحاد ملامحه حتى الآن.

فبينما يستعد اتحاد الكرة لاختيار مدير فني جديد للفريق ولم يحدد أعضاء الجهاز الفني تتسرب الأيام ولم يعد الوقت المتاح مناسبا لاتخاذ إجراءات السفر وتجهيز الفريق من حيث الإعداد في القاهرة وفي الرحلة.

وأكدت صحيفة "الشروق" أن المهندس سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب الذي لم يتقرر بعد استمراره في منصبه من عدمه يرى  أن المنتخب سيتعرض لأزمة في هذه الرحلة ما لم تتخذ الإجراءات اللازمة لسفر الفريق بسرعة لأن هناك حجوزات لمعسكر الفريق في القاهرة وملعب التدريب قبل السفر ثم استخراج القرار الوزاري وحجز تذاكر السفر وإنهاء تصاريح السفر للاعبين خاصة وأنه من الممكن أن يكون من بينهم جدد يسافرون لأول مرة وكذلك يحتاج الفريق إلي ترتيبات الإقامة والتدريب والانتقالات في سيراليون والاطمئنان على ما أعده الاتحاد السيراليون للبعثة المصرية.

هل يحسم اتحاد الكرة هذه الأزمة ويتخذ القرار السريع لإنقاذ هذه البعثة من أية مشاكل قد تتعرض لها في مشوار أداء هذه المهمة.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر