اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, January 19, 2011

غريب: نخطط لمثلث هجومي مرعب بين زيدان وتريكة وشيكابالا



 
 الشروق
أشاد شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر بأداء الثنائي محمد أبو تريكة ومحمود عبد الرازق شيكابالا خلال مباريات المنتخب بدورة حوض النيل التي أحرز الفريق لقبها بالفوز على منتخب أوغندا.

وقال غريب في تصريحات تليفزيونية أن أبو تريكة، وشيكابالا قاما لأول مرة بأداء بعض المهام الدفاعية، كما ظهر الانسجام التام بينهما خلال مباريات البطولة الودية التي أحرز المنتخب المصري لقبها.

وألمح بأن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة الثنائي يخطط خلال المرحلة المقبلة للدفع بنجمي الأهلي والزمالك بجوار محمد زيدان في اللقاء الودي أمام أمريكا ليشكل اللاعبين الثلاثة مثلث هجومي قوي استعدادًا للقاء المصيري أمام جنوب أفريقيا.

وأشاد المدرب العام لمنتخب مصر بأداء عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلي، مؤكدًا أنه كان أبرز اللاعبين الذين تألقوا خلال مباريات حوض النيل رغم صغر سنه، وأن أداءه أبهر الجهاز الفني للمنتخب.

وقال أن اللاعبين الذين تألقوا في بطولة حوض النيل الودية سيكون لهم الأولوية في اختيارات الجهاز الفني للقائمة التي ستخوض المباراة الودية أمام أمريكا في 9 فبراير المقبل.

واختتم شوقي غريب تصريحاته أنه من غير المنطقي استبعاد مجموعة اللاعبين الذين قدموا أداء جيدًا في بطولة حوض النيل، مؤكدًا أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة خرج من هذه البطولة بمجموعة من العناصر التي ستكون لها دور كبير مع الفريق في الفترة القادمة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر