اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, June 2, 2010

أحمد سليمان : غياب الحضرى لن يؤثرعلى المنتخب وسيغيب عن مبارتين فقط

احمد سليمان مع الحضري
احمد سليمان مع الحضري

أكد أحمد سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر الوطني أن العقوبة التي وقعتها المحكمة الرياضية الدولية على حارس المرمى عصام الحضرى لو تم تنفيذها بالفعل فلن تتسبب في غياب الحارس المخضرم عن المنتخب سوى مباراتين فقط بتصفيات كأس الأمم الإفريقية القادمة.

وقال سليمان في تصريحات خاصة إن أولى المباريات التي يغيب عنها الحضري ستكون أمام منتخب سيراليون في شهر سبتمبر بالقاهرة، والثانية أمام منتخب النيجر في شهر أكتوبر على ملعب الأخير بالنيجر.

وفي هذا الصدد قال سليمان "مما لا شك فيه أن الحضرى من الحراس المميزين أصحاب الخبرة العالية، ولكن أحب أن أؤكد للجميع بان كل مركز في المنتخب يوجد به أكثر من لاعب مميز، وبالتالي لا داعي للقلق إطلاقا علي منتخب مصر الوطني في هاتين المباراتين".

الجدير بالذكر إن المحكمة الرياضية الدولية قد أصدرت حكمها النهائي عصر الثلاثاء بإيقاف عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر الوطني أربعة اشهر بداية من الموسم المقبل بسبب فسخ عقده مع نادية السابق الأهلي بدون وجه حق.


Bookmark  and Share

1 comment:

hema said...

تسلم ايدك ياباشا على التميز فى طرح المواضيع
مدونة رائعة وتتميز بمواضيعا الجذابة كل التقدير ..
طبعا مش محتاج كلام متصدر البحث شغل جامد ربنا يباركلك يارب
دعوة الى زيارة منتديات بانوراما مصر فهو منتدى عربى يهتم بالجديد على الانترنت من أخبار الرياضة وأخبار منوعة وعامة والمزيد:
egypt panorama
بانوراما مصر بانوراما مصر ,بانوراما مصر egypt-panorama

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر