اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, August 28, 2008

احتواء خلافات منتخب الشباب وترشيح ربيع ياسين لمنتخب ٩٣



نجح سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، ونائبه أحمد شوبير، في احتواء أزمة الجهاز الفني لمنتخب الشباب.
وتناول ميروسلاف سكوب، المدير الفني، الغذاء مع جهازه المعاون بالنادي الأهلي قبل التوجه إلي استاد الكلية الحربية لمتابعة مباراة الزمالك والمصري التي أقيمت الأحد الماضي للتأكيد علي انتهاء الخلاف بين الطرفين.
فيما تتجه النية للاستغناء عن إخصائي العلاج الطبيعي عمرو المطراوي بسبب ارتباطه بالعمل مع الزمالك، حيث يرغب المدير الفني في تفرغه للمنتخب فقط.ويحسم مسؤولو الاتحاد موقف علاء عبدالعزيز، المدير الإداري، في اجتماع يعقد خلال الساعات المقبلة بعد أن طلب سكوب تفرغه أيضاً، خصوصاً أنه يشغل منصبين، هما إدارة العلاقات العامة والمدير الإداري، فضلاً عن عمله كمنسق عام للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للشباب المقررة بالقاهرة في الصيف المقبل.
واكتشف المسؤولون باتحاد الكرة أن أحد أعضاء الجهاز كان وراء تلك الأزمة بمعاونة المترجم الخاص بالمدير الفني بسبب وشايته بالمدرب العام لدي سكوب، حيث تربطه به علاقة طيبة لدرجة أنه رتب له قضاء كل إجازاته بين الإسكندرية والعين السخنة.
ورغم إنهاء الخلاف داخل الجهاز الفني إلا أن اتحاد الكرة يدرس منح ربيع ياسين، المدرب العام، مهمة إعداد منتخب ١٩٩٣ المزمع تكوينه خلال الفترة المقبلة لتفويت الفرصة علي المدير الفني للشكوي من استمراره، خصوصاً أن الأخير لديه خبرة في تكوين المنتخبات الصغيرة بعد أن لعب نفس الدور مع منتخب الشباب.
من ناحية أخري، يتجمع اليوم الفريق بفندق مدينة الإنتاج الإعلامي، ويضم ٢٦ لاعباً هم: محمد أبوجبل ومحمد مختار ومحمد البشبيشي وعلي لطفي ومعاذ الحناوي وإسلام رمضان وحمدي السعيد وسيد حسن وأحمد عزالرجال وحجاج شعبان ومحمود توبة وأحمد شكري ومصطفي محمود ومصطفي جلال وحسام حسن وأحمد مجدي وهشام محمد وحسام عرفات ومروان حسن وأحمد حسني وسيد مصطفي وأحمد فكري وأحمد سعيد وشهاب محمد، ويلعب الفريق مع السكة الحديد غداً «الخميس» فيما يختتم المعسكر بعد غد «الجمعة».

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر