اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, February 28, 2016

مواعيد مباريات منتخب مصر مع نيجيريا

سادت حالة من الارتياح داخل أروقة الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، بعد أن أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» مواعيد مباراتى المنتخب الوطنى أمام نيجيريا، فى مارس المقبل، فى الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات الأمم الأفريقية 2017 المقرر إقامتها فى الجابون.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم قد قرر إقامة المباراتين يومى 25 و29 مارس المقبل، على أن تقام مباراة الذهاب فى نيجيريا، والعودة فى مصر، وذلك بعد أن تأخر الاتحاد النيجيرى فى اختيار موعد المباراة، وبالتالى عدم قدرة الجانب المصرى فى اختيار الموعد الخاص بمباراة العودة، ليقوم الاتحاد الأفريقى باختيار الموعد وإبلاغ الجانبين رسمياً.

وجاء ارتياح الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بعد أن تم تقديم موعد المباراة الأولى وهو ما يمنح المنتخب فرصة الاستعداد للمباراة الثانية بعد أن زاد الفارق الزمنى 24 ساعة، حيث كان يرغب الجانب النيجيرى فى خوض مباراة الذهاب يوم 26 على أن تقام مباراة العودة يوم 29، ولهذا جاءت الأزمة الأخيرة لتصب فى صالح المنتخب الوطنى.

وقال أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطنى، إن المواعيد الجديدة ملائمة لظروف المنتخب الوطنى، وإنها ستمنح الجهاز الفنى فرصة الاستشفاء والاستعداد لمباراة العودة، إلا أنه شدد فى الوقت ذاته على أن الجهاز الفنى يستعد بكل قوة للمباراة، لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من التأهل لبطولة الأمم الأفريقية التى غاب عنها المنتخب الوطنى منذ عام 2010.

وشدد «نبيه» على أن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لا ينظر للأزمات التى تحيط بنظيره النيجيرى، وآخرها استقالة المدرب صنداى أوليسيه، مشيراً إلى أن المنتخب النيجيرى من أكبر وأقوى منتخبات القارة مهما كانت الظروف، وأن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى يضع هذا الأمر فى حساباته ولا يمكن أن يكون هناك أى تهاون قبل المباراة المرتقبة.

من جانبه، بدأ إيهاب لهيطة، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومدير المنتخب الوطنى، فى الترتيب لمعسكر المنتخب الوطنى الذى سيقام قبل السفر إلى نيجيريا، كما بدأ فى الاستعداد لترتيبات السفر والإقامة فى نيجيريا، إلا أنه ينتظر التأكيد من الجانب النيجيرى حول المكان النهائى للمباراة، ليبدأ حجز الطيران والفنادق.

Saturday, February 27, 2016

تشكيل منتخب مصر في لقاء بوركينا فاسو الودي


أعلن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن تشكيل الفريق لمواجهة بوركينا فاسو الودية حيث تواجد عصام الحضري على مقاعد البدلاء واعتمد الفريق على مروان محسن مهاجم وحيد.

وتكون حارس المرمى عصام الحضري على مقاعد البدلاء في المباراة، ليستمر أحمد الشناوي في مركزه بالرغم من ابتعاده عن مباريات الزمالك مؤخرا.

وستكون مواجهة بوركينا فاسو الأخيرة للفراعنة قبل مواجهة نيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا.

التشكيل مكون من:

حراسة المرمى: احمد الشناوى.

خط الدفاع: عمر جابر واحمد حجازى ورامى ربيعة وصبرى رحيل.

الوسط: ابراهيم صلاح وحسام غالى ومصطفى فتحى وعبد الله السعيد ورمضان صبحى.

الهجوم: مروان محسن.

البدلاء : عصام الحضرى ومحمد الشناوى وعلى جبر ومحمد هانى وصالح جمعة واحمد رؤوف وباسم مرسى ونور السيد ومحمد مجدى وحمادة طلبة ومؤمن زكريا وعمرو جمال وحازم امام 

Monday, February 15, 2016

أين تقام مباراة مصر و نيجيريا و ما هو ملعب استاد الذي تقام عليه

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم على أن مباراة مصر ونيجيريا في التصفيات الافريقية سوف تقام في ملعب الجيش ببرج العرب.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره النيجيري يوم 27 مارس المقبل في الجولة الـ4 لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2017.

وأشار سويلم في تصريحات لـ"يالاكورة" "تم الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لخوض المباراة في ملعب الجيش ببرج العرب".

وأعلن اتحاد الكرة المصري من خلال موقعه الرسمي قرارات اجتماع مجلس الاتحاد والتي جاءت كالتالي: 

- التأكيد على رئاسة السيد جمال علام لبعثة المنتخب الوطني الأول في نيجيريا.

- إقامة مباراة المنتخب الودية مع بوركينا فاسو باستاد برج العرب بحضور 3 آلاف متفرج.

- توجيه الشكر للجنة المسابقات ولجنة الطواريء برئاسة الشامي وعضوية المهندس إيهاب لهيطة عضو مجلس الادارة والعميد ثروت سويلم المدير التنفيذي وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات على الجهد المبذول طوال الموسم.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر