اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, November 7, 2009

صحيفة جزائرية تعتبر اهتمام شحاتة بوزن اللاعبين خوف من رشاقة الجزائريين

صحيفة جزائرية تعتبر اهتمام شحاتة بوزن اللاعبين خوف من رشاقة الجزائريين

حسن شحاتة

وصفت صحيفة "الخبر" الجزائرية اهتمام المدير الفني لمنتخب مصر الوطني الكابتن حسن شحاتة بخفض وزن اللاعبين وخاصة المدافعين بالخوف من خفة حركة ورشاقة لاعبي المنتخب الجزائري قبل مواجهة 14 نوفمبر الجاري.

وقالت الصحيفة ان شحاتة اهتم في الفترة الأخيرة بتوجيه طبيب المنتخب من اجل وضع نظام غذائي للعديد من لاعبي مصر خلال معسكر الإعداد بعد ان لاحظ زيادة أوزان البعض منهم ما أدي الي تذبذب مستواهم خلال المشاركات الأخيرة للدوري المصري.

وتستضيف مصر الجزائر في الرابع عشر من الشهر الجاري في ختام تصفيات كأس العالم 2010، ويتعين علي أصحاب الأرض الفوز بفارق ثلاث أهداف للفوز ببطاقة التأهل، فيما يؤجل الفوز بفارق هدفين المنتخب المتأهل لما بعد إقامة مباراة فاصلة.

وأشارت الصحيفة الي ان خفة ورشاقة لاعبي الجزائر علي حد وصفهم والمتمثلة في كريم زياني وكريم مطمور ورفيق صايفي هي ما دفعت شحاتة لهذا الإجراء مع لاعبي الدفاع المصري وبمعاونة شوقي غريب المدرب العام من اجل إيقاف هذه الأسماء.

التعتيم علي حالة عبدربه

وفي سياق متصل، أفردت الصحيفة جانبا من متابعة حالة إصابة لاعب وسط منتخب مصر واهي دبي حسني عبدربه، حيث قالت ان المصريون ضربوا سياجا من السرية علي آخر ما وصلت إليه حالة اللاعب تجنبا لانتشار اي أنباء تؤكد مشاركته في اللقاء من عدمه.

وقالت الصحيفة إنها أجرت اتصالا هاتفيا بأحد المسئولين في جهاز المنتخب من اجل معرفة اي أنباء عن عبدربه، إلا أنها لم تجد الإجابة الشافية ووصفت الحالة بالتعتيم علي اي صغيرة او كبيرة تخص منتخب مصر مؤكدة ان كل ما وصل إليها هو خضوع اللاعب لبرنامج علاجي بمعدل ست ساعات يوميا.

وحاولت الصحيفة التكهن او معرفة اسم العيادة الطبية او المركز الطبي الذي يقوم فيه طبيب المنتخب الدكتور احمد ماجد بتأهيل عبدربه إلا إنها فشلت أيضا في التوصل لأي أخبار تخض اللاعب او حالته.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر