اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, November 8, 2009

عبد ربه يصارع الزمن للحاق بلقاء الجزائر.. وعيد ميلاد جماعي بمعسكر المنتخب

عبد ربه يصارع الزمن للحاق بلقاء الجزائر.. وعيد ميلاد جماعي بمعسكر المنتخب

حسني عبد ربه

واصل حسني عبد ربه لاعب وسط المنتخب المصري صراعه مع الزمن للحاق بلقاء الجزائر المقرر له يوم 14 نوفمبر، وقام اللاعب ببعض التدريبات اليومية تحت أشراف أحمد ماجد وحسام الإبراشي طبيبي المنتخب.

وذكر الموقع الرسمي للإتحاد المصري لكرة القدم ان الجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب وفي حضور سمير زاهر رئيس الإتحاد قد قاموا بالاحتفال مساء السبت بأعياد ميلاد كلاً من: محمد أبوتريكة وحسني عبد ربه وأحمد فتحي بالإضافة لأحمد سليمان مدرب حراس المرمى واحمد ماجد طبيب المنتخب والذين تتوافق أعياد ميلادهم مع شهر نوفمبر.

من ناحية أخرى، أكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب ان التجمع الأول للمنتخب والذي أقيم في أسوان استعدادا للقاء الجزائر كان نموذجيا من حيث الالتزام من الجميع، مشيراً ان الجهاز الفني اطمأن على جميع اللاعبين في لقاء تنزانيا الودي.

ويحرص سمير زاهر على التواجد المستمر مع المنتخب لحظة بلحظة ومتابعة أخبار اللاعبين، وقرر في الوقت نفسه عدم السماح لأي فرد بدخول التدريبات أو التواجد إلا بتعليمات مباشرة ومسبقة منه.

وبات من المقرر توافد المحترفين عبد الظاهر السقا ومحمد زيدان ومحمد شوقي اعتبارا من مساء الاثنين على ان يشاركوا في التدريبات الجماعية اعتبارا من الثلاثاء.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر